الخميس، 5 أكتوبر 2017

تحدي جديد لميسي بالبريميرليج !!!!


يسعى ليو ميسي لتحقيق ألقاب جديدة بمسيرته بعد أن تمكن من الحصول على جميع الألقاب الممكنة مع برشلونه سواء بالبطولات المحلية أو القارية لذا يرغب الأرجنتيني بالبحث عن تحديات جديدة مع ناديه الحالي مستغلاً بالتالي الأزمة الكاتالونية الحالية.

ليونيل ميسي

صحيفة "دون بالون" الإسبانية أكدت أن ميسي أبدى حماساً كبيراً لإمكانية انتقال برشلونة للعب بالبريميرليغ بحال انفصال كاتالونيا عن إسبانيا بظل رغبة ليو بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وإضافته لسجله.

ويرغب ميسي بمواصلة اللعب بالليغا بحال عدم انفصال كاتالونيا لكن خياره الأول بحال تم الاستقلال هو التوجه للدوري الإنجليزي حيث لن يكون بإمكان البارسا البقاء بالدوري الإسباني مع رفض الاتحاد لتواجد أندية الإقليم.
ويمثل الانتقال للبريميرليغ أولوية بالنسبة للبلاوغرانا بحال الانفصال حيث من الممكن للنادي أيضاً أن يشارك بدوري كاتالوني محلي لكن هذا الاقتراح لا يلقى ترحيباً بين الجمهور نظراً لغياب منافس فعلي للبارسا داخل الإقليم.

يُذكر أن نادي "مانشستر سيتي" كان قد أبدى رغبة بضم ميسي كي يحظى بفرصة للعب بالبريميرليغ علماً أن الأرجنتيني لم يجدد عقده مع النادي الكاتالوني حتى الآن وبالتالي قد يكون الانتقال للدوري الإنجليزي بمثابة فرصة للبارسا لإقناع اللاعب بعدم الانتقال.

تعليقات الفيس بوك :